في عام 1994 ، كان أحد عملاء فريق فيراري المخلصين جيامبيرو موريتي ، FOUNDER OF MOMO ، أحد القلائل الذين أقنعوا مارانيللو بالعودة إلى سباق السيارات الرياضية ، مما جعلهم يفهمون مدى أهمية عودة الشركة إلى هذه الفئة من رياضة السيارات في أكبر سوق لها كان هذا أمريكا الشمالية. وبحلول هذا الوقت ، مر ما يقرب من 23 عامًا منذ مشاركة فيراري مشاركة في بطولة IMSA World Sports Car وبطولة Ferrari 312 PB في عام 1971 ، وبالتالي احتاج إلى سيارة جديدة تمامًا للتنافس.
جزء كبير من نداء Ferrari F40 هو فقط كيف يبدو الخام وغير المغشوشة. تم بناؤها كسيارة سباق للطريق وهي فخورة بذلك. ليس هناك وسيلة للتحايل هنا. هذه هي سيارة السباق الأولى والثانية على الطريق. نقل العفش المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية هي مجرد فكرة لاحقة لجعلها متوافقة مع الطرق. المقصورة صغيرة ، وتشنج وضع الجلوس وصعوبة ، والتعليق صعب ، وهناك الكثير من التأخير من محرك V8 مزدوج التوربو ... لكن لا شيء من ذلك.
تعد Ferrari F40 تجربة لأنه لا يوجد شيء مثلها تمامًا. لا يمكنك الخروج وشراء شيء مشابه ، حتى لو كان لديك كل المال في العالم. الشيء الوحيد الذي يقترب من F40 هو F40 آخر. كانت آخر سيارة وقعها إنزو فيراري نفسه. في المتوسط ، لا يزال يعتبر أعظم فيراري بنيت على الإطلاق.
كان 250 نقطة تحول لفيراري. لقد بدأت الشركة أكثر فأكثر في تعزيز مكانتها كشركة مصنعة للسيارات الأسطورية. تم تصنيف سيارة Ferrari 250 SWB على أنها سيارة رياضية محببة في قلبها اعتمادًا على الطراز ، حيث تم تصنيفها على أنها سيارة رياضية. قام فيراري ببناء العديد من المتغيرات المختلفة ، ولكن تم تسمية جميعها باسم 250. نجحت بحلول عام 275 و 330 ، ولا يزال يتم احتراؤها بشكل كبير من قبل معظم الناس ، شحن الاثاث والتي تعتبر من المحتمل أن تكون أعظم سيارة فيرواري على الإطلاق.
بشكل رسمي ، تم تقديم Ferrari 250 SWB في قاعدة عجلات طويلة وقاعدة عجلات قصيرة و Europa. كانت أوروبا عبارة عن سيارة GT ، مع قاعدة عجلات طولها 2800 مم. وصل LWB إلى 2600 مم ، و SWB عند 2400 مم فقط. كان SWB هو الأكثر رشاقة ورشيقة من الثلاثة ، ولكن الكثير منهم كانوا من السيارات المكشوفة. وحمل الثلاثة محرك V12 بسعة 3.0 لتر مع قدرة 300 حصان. بقدر ما أحب V12s الحالية لفيراري ، فهي لا تقترب حتى من V12 صغيرة السعة مثل تلك الموجودة في 250. يبدو الميكانيكية وعلى قيد الحياة ، إذا كان هذا هو الصياغة الدقيقة التي أبحث عنها. لم يصنع شيء صناعيا في ذلك الوقت. كل ما تسمعه يأتي من المحرك ، إنه يأتي من الأجزاء المعدنية التي تفرك بعضها البعض.
جزء كبير من نداء Ferrari F40 هو فقط كيف يبدو الخام وغير المغشوشة. تم بناؤها كسيارة سباق للطريق وهي فخورة بذلك. ليس هناك وسيلة للتحايل هنا. هذه هي سيارة السباق الأولى والثانية على الطريق. نقل العفش المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية هي مجرد فكرة لاحقة لجعلها متوافقة مع الطرق. المقصورة صغيرة ، وتشنج وضع الجلوس وصعوبة ، والتعليق صعب ، وهناك الكثير من التأخير من محرك V8 مزدوج التوربو ... لكن لا شيء من ذلك.
تعد Ferrari F40 تجربة لأنه لا يوجد شيء مثلها تمامًا. لا يمكنك الخروج وشراء شيء مشابه ، حتى لو كان لديك كل المال في العالم. الشيء الوحيد الذي يقترب من F40 هو F40 آخر. كانت آخر سيارة وقعها إنزو فيراري نفسه. في المتوسط ، لا يزال يعتبر أعظم فيراري بنيت على الإطلاق.
كان 250 نقطة تحول لفيراري. لقد بدأت الشركة أكثر فأكثر في تعزيز مكانتها كشركة مصنعة للسيارات الأسطورية. تم تصنيف سيارة Ferrari 250 SWB على أنها سيارة رياضية محببة في قلبها اعتمادًا على الطراز ، حيث تم تصنيفها على أنها سيارة رياضية. قام فيراري ببناء العديد من المتغيرات المختلفة ، ولكن تم تسمية جميعها باسم 250. نجحت بحلول عام 275 و 330 ، ولا يزال يتم احتراؤها بشكل كبير من قبل معظم الناس ، شحن الاثاث والتي تعتبر من المحتمل أن تكون أعظم سيارة فيرواري على الإطلاق.
بشكل رسمي ، تم تقديم Ferrari 250 SWB في قاعدة عجلات طويلة وقاعدة عجلات قصيرة و Europa. كانت أوروبا عبارة عن سيارة GT ، مع قاعدة عجلات طولها 2800 مم. وصل LWB إلى 2600 مم ، و SWB عند 2400 مم فقط. كان SWB هو الأكثر رشاقة ورشيقة من الثلاثة ، ولكن الكثير منهم كانوا من السيارات المكشوفة. وحمل الثلاثة محرك V12 بسعة 3.0 لتر مع قدرة 300 حصان. بقدر ما أحب V12s الحالية لفيراري ، فهي لا تقترب حتى من V12 صغيرة السعة مثل تلك الموجودة في 250. يبدو الميكانيكية وعلى قيد الحياة ، إذا كان هذا هو الصياغة الدقيقة التي أبحث عنها. لم يصنع شيء صناعيا في ذلك الوقت. كل ما تسمعه يأتي من المحرك ، إنه يأتي من الأجزاء المعدنية التي تفرك بعضها البعض.