Aston Martin Virage - نظرة عن قرب على هذه السيارة الرياضية ، بما في ذلك الأداء والبيانات الفنية والميزات ومقارنة المنافسين والتاريخ والأسعار المستخدمة
من الكلاسيكية إلى الحديثة
السيارة
تم إنتاج سيارات V8 Series لسيارات أستون مارتن الرياضية بنجاح منذ عام 1969 ، وقد تأخر استبدالها جيدًا.
وبالتالي ، في أواخر عام 1988 ، وتطورًا طبيعيًا ،نقل عفش بمصر تم تقديم الخلف في معرض برمنغهام للسيارات كوبيه 2 + 2 ، وتم تعيين سيارة أستون مارتن فيراج الرياضية.
تم وضعه كنموذج رئيسي وحصري للشركة ، وتزامن توقيت الإطلاق مع اقتناء شركة فورد الأمريكية للشركة.
من حيث التصميم ، فإن الخطوط الأنيقة ، التي أنتجت معامل سحب يبلغ 0.34 فقط ، تشبه تلك الموجودة في Lagonda بدلاً من الخطوط الكلاسيكية لسلسلة V8.
تم تزويدها بمفسدين على حد سواء الأمامي والخلفي ، والمصابيح الأمامية الأنيقة.
كان تأثير فورد ملحوظًا في حقيقة أنه ،شركة نقل الاثاث بمصر كتدبير لخفض التكاليف ، تم الحصول على عدد من مكونات السيارة من مجموعة واسعة من الشركات ، بما في ذلك الشركة الأم.
على الرغم من أنها تستخدم ألواح الجسم الألومنيوم ، إلا أنها كانت لا تزال سيارة ثقيلة يبلغ وزنها 1790 كجم.
عندما انتهى الإنتاج في عام 1995 ، بنت أستون مارتن ما مجموعه 365 سيارة رياضية Virage.
المحرك
كان محرك Virage مدعومًا بمحرك أمامي ، مصنوع بالكامل من الألومنيوم ، سعة 5.3 لتر ، 32 صمامًا ، DOHC ، V8 مع تعديل الرأس من قِبل شركة Callaway Engineering في الولايات المتحدة ، ودمج مجموعة متنوعة من وحدات السحب وحقن وقود Weber-Marelli.
طور هذا 330 حصانًا عند 5300 دورة في الدقيقة ، وعزم دوران يصل إلى 350 قدمًا / رطل عند 4000 دورة في الدقيقة.
مزودة بعلبة تروس يدوية ذات خمس سرعات ZF وباستخدام ضغط 9.5: 1 ، أنتجت سرعة قصوى تبلغ 158 ميلاً في الساعة ، مع 0-60 ميل في الساعة في 6.5 ثوانٍ.
ومن المثير للاهتمام أن غالبية العملاء يفضلون ناقل الحركة الأوتوماتيكي الاختياري ثلاثي السرعات من Torqueflite من كرايسلر.
قرب نهاية الإنتاج ، تم تقديم علبة تروس يدوية اختيارية من ست سرعات من سيارة Vantage الرياضية.
في يناير 1992 ، كجزء من برنامج التحسينات ،نقل الاثاث في مصر تمكن العملاء الحاليون من استبدال محرك 5.3 لتر الأصلي بوحدة V8 سعة 6.3 ليتر والتي تم دمجها في سيارة أستون مارتن AMR1 ، وهي سيارة سباق من الفئة C تم إدخالها في 1989 سباق لومان 24 ساعة.
طور المحرك الجديد 500 حصان في 6000 دورة في الدقيقة ، وعزم دوران قدره 480 قدم / رطل عند 5800 لفة ، مما أعطى السيارة سرعة قصوى تبلغ 175 ميل في الساعة.
تضمن التحويل تركيب فرامل قرصية أكبر تنفيسًا وعجلات 18 بوصة وسدود هواء وفتحات تهوية جانبية.
للحصول على البيانات الفنية ، انظر المقالة الأصلية أدناه
منافسة
كان المنافسون النموذجيون لسيارة أستون مارتن فيراج الرياضية: بورش 964 توربو وفيراري 550 مارانيلو.
من الكلاسيكية إلى الحديثة
السيارة
تم إنتاج سيارات V8 Series لسيارات أستون مارتن الرياضية بنجاح منذ عام 1969 ، وقد تأخر استبدالها جيدًا.
وبالتالي ، في أواخر عام 1988 ، وتطورًا طبيعيًا ،نقل عفش بمصر تم تقديم الخلف في معرض برمنغهام للسيارات كوبيه 2 + 2 ، وتم تعيين سيارة أستون مارتن فيراج الرياضية.
تم وضعه كنموذج رئيسي وحصري للشركة ، وتزامن توقيت الإطلاق مع اقتناء شركة فورد الأمريكية للشركة.
من حيث التصميم ، فإن الخطوط الأنيقة ، التي أنتجت معامل سحب يبلغ 0.34 فقط ، تشبه تلك الموجودة في Lagonda بدلاً من الخطوط الكلاسيكية لسلسلة V8.
تم تزويدها بمفسدين على حد سواء الأمامي والخلفي ، والمصابيح الأمامية الأنيقة.
كان تأثير فورد ملحوظًا في حقيقة أنه ،شركة نقل الاثاث بمصر كتدبير لخفض التكاليف ، تم الحصول على عدد من مكونات السيارة من مجموعة واسعة من الشركات ، بما في ذلك الشركة الأم.
على الرغم من أنها تستخدم ألواح الجسم الألومنيوم ، إلا أنها كانت لا تزال سيارة ثقيلة يبلغ وزنها 1790 كجم.
عندما انتهى الإنتاج في عام 1995 ، بنت أستون مارتن ما مجموعه 365 سيارة رياضية Virage.
المحرك
كان محرك Virage مدعومًا بمحرك أمامي ، مصنوع بالكامل من الألومنيوم ، سعة 5.3 لتر ، 32 صمامًا ، DOHC ، V8 مع تعديل الرأس من قِبل شركة Callaway Engineering في الولايات المتحدة ، ودمج مجموعة متنوعة من وحدات السحب وحقن وقود Weber-Marelli.
طور هذا 330 حصانًا عند 5300 دورة في الدقيقة ، وعزم دوران يصل إلى 350 قدمًا / رطل عند 4000 دورة في الدقيقة.
مزودة بعلبة تروس يدوية ذات خمس سرعات ZF وباستخدام ضغط 9.5: 1 ، أنتجت سرعة قصوى تبلغ 158 ميلاً في الساعة ، مع 0-60 ميل في الساعة في 6.5 ثوانٍ.
ومن المثير للاهتمام أن غالبية العملاء يفضلون ناقل الحركة الأوتوماتيكي الاختياري ثلاثي السرعات من Torqueflite من كرايسلر.
قرب نهاية الإنتاج ، تم تقديم علبة تروس يدوية اختيارية من ست سرعات من سيارة Vantage الرياضية.
في يناير 1992 ، كجزء من برنامج التحسينات ،نقل الاثاث في مصر تمكن العملاء الحاليون من استبدال محرك 5.3 لتر الأصلي بوحدة V8 سعة 6.3 ليتر والتي تم دمجها في سيارة أستون مارتن AMR1 ، وهي سيارة سباق من الفئة C تم إدخالها في 1989 سباق لومان 24 ساعة.
طور المحرك الجديد 500 حصان في 6000 دورة في الدقيقة ، وعزم دوران قدره 480 قدم / رطل عند 5800 لفة ، مما أعطى السيارة سرعة قصوى تبلغ 175 ميل في الساعة.
تضمن التحويل تركيب فرامل قرصية أكبر تنفيسًا وعجلات 18 بوصة وسدود هواء وفتحات تهوية جانبية.
للحصول على البيانات الفنية ، انظر المقالة الأصلية أدناه
منافسة
كان المنافسون النموذجيون لسيارة أستون مارتن فيراج الرياضية: بورش 964 توربو وفيراري 550 مارانيلو.