The Man، The Myth، The Legend، Bob Norwood، وقد تم بناء، سباق، استعادة وخدمة خمر / سباق فيراريس وغيرها من المركبات لأكثر من خمسين عاما. وهو معروف بدمج التطورات المبتكرة في تصميم السيارات عالي الأداء.
بدأ شغفه بالسيارات في سن مبكرة. في 13 ، قاد فورد كوبيه 1946 في أول سباق سحب تنافسي. واصل سباقات الدراج أثناء وجوده في المدرسة الثانوية ، حيث قاد سيارة GMC G-Gas Coupe ذات ست أسطوانات ثم سيارة رياضية من طراز A-Sports Corvette. في عام 1971 ، فاز بسباق Superstock Hemi-Cuda وجعله في المركز الثاني في الترتيب العالمي A / FC.
دخلت Norwood سباق Cam AM عام 1982 مع شراء سيارة بطولة Citi-Corp 1979 من Carl Hass. أدار SCCA A-Sports مع سائق Phil Compton واستمر في عام 1983 مع إضافة Lola 333 ثانية يقودها Mike Rowe. عقد فريق Norwood شراكة مع Don Walker في أواخر عام 1983 ،شركات نقل الاثاث بالقاهرة واشترى Team VDS وفاز بكام AM AM في عام 1984. وفي إحدى المراحل كان المالك الفخور لـ 137 قائمة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية.
في منتصف الثمانينيات من القرن الماضي ، سجل Ferrari 308 QV المعدَّل من قبل شركة Bob ، وهو الأول من نوعه الذي يتمتع بحقن الوقود القابل للبرمجة ، رقمين قياسيين في السرعة على بونفيل سولت فلاتس وواحد منهما لمدة 26 عامًا.
لا يزال إعادة تسجيل سيارة فيراري 288 GTO الخاصة به هي الأسرع في سباق فيراري في العالم ، وفيربو توربو التوأم intercooled وفاز فيراري تيستاروزا بجائزة Road & Track Magazine Shootout.
في أواخر الثمانينيات من القرن الماضي ، جهز نوروود محرك بوكسر من نوع فيراري 12 أسطوانة مع شاحن قاطرة مصدره. لقد كانت تتميز بحذافة خفيفة وساق ذو حدين ويمكن أن تنطلق من الخمول 1200 لفة في الدقيقة للمحرك إلى 9000 لفة في الدقيقة في أقل من عشر الثانية بقليل. تم اعتمادها على محرك دينامو Superflow 901 لإنتاج 1400 حصان على البنزين 120 أوكتان في 60 رطل رطل.
تمت ترقية محرك التجويف ذو السكتة الدماغية 3.2 بوصة مع العمود المرفقي Crower ، وقضبان Crower طويلة للغاية والمكابس المزورة المخصصة. كانت تدار من قبل شركة نقل اثاث بالقاهرة وحدة تحكم Haltech F3 EFI ونظام إشعال لفائف Firepower Direct-Fire 12. تقدم سريعًا إلى اليوم وهو يصنع (بما في ذلك كتلة المحرك ورؤوسه) محركات مخصصة سعة 5.0 لتر 4 أسطوانات من الصفر تنتج أكثر من 3000 حصان!
بالاعتماد على خلفيته في السباقات وشغفه بفيراريز ، كانت أول مشاريع ترميم فيراري في نوروود عبارة عن سيارة طريق 330 2 + 2 ومتسابق نادي Boano. ثم بنى أول نسخة طبق الأصل له من Ferrari ، وهي 59 / TR (Testarossa) ، واستمر في بناء أربعة أخرى. وقد بنى منذ ذلك الحين العديد من النسخ المتماثلة لـ Ferrari ، بما في ذلك 330 / P4. بعد سنوات من إنشاء النسخ المتماثلة P4 وإعادة تمثيل GTO و 250 Testrossa 59s ، قرر إنشاء Spyders لـ Ferrari 250 GT SWB (تم التمرير لأسفل لمعرفة المزيد عن هذه وعن 330 P / 4s له).
بالإضافة إلى مشاريعه الخاصة ، يقوم ببناء محركات السباق والشوارع للعديد من فرق السباقات ، وهو أحد رواد مزودي الخدمة والاستعادة لأصحاب / هواة فيراري حول العالم.
بدأ شغفه بالسيارات في سن مبكرة. في 13 ، قاد فورد كوبيه 1946 في أول سباق سحب تنافسي. واصل سباقات الدراج أثناء وجوده في المدرسة الثانوية ، حيث قاد سيارة GMC G-Gas Coupe ذات ست أسطوانات ثم سيارة رياضية من طراز A-Sports Corvette. في عام 1971 ، فاز بسباق Superstock Hemi-Cuda وجعله في المركز الثاني في الترتيب العالمي A / FC.
دخلت Norwood سباق Cam AM عام 1982 مع شراء سيارة بطولة Citi-Corp 1979 من Carl Hass. أدار SCCA A-Sports مع سائق Phil Compton واستمر في عام 1983 مع إضافة Lola 333 ثانية يقودها Mike Rowe. عقد فريق Norwood شراكة مع Don Walker في أواخر عام 1983 ،شركات نقل الاثاث بالقاهرة واشترى Team VDS وفاز بكام AM AM في عام 1984. وفي إحدى المراحل كان المالك الفخور لـ 137 قائمة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية.
في منتصف الثمانينيات من القرن الماضي ، سجل Ferrari 308 QV المعدَّل من قبل شركة Bob ، وهو الأول من نوعه الذي يتمتع بحقن الوقود القابل للبرمجة ، رقمين قياسيين في السرعة على بونفيل سولت فلاتس وواحد منهما لمدة 26 عامًا.
لا يزال إعادة تسجيل سيارة فيراري 288 GTO الخاصة به هي الأسرع في سباق فيراري في العالم ، وفيربو توربو التوأم intercooled وفاز فيراري تيستاروزا بجائزة Road & Track Magazine Shootout.
في أواخر الثمانينيات من القرن الماضي ، جهز نوروود محرك بوكسر من نوع فيراري 12 أسطوانة مع شاحن قاطرة مصدره. لقد كانت تتميز بحذافة خفيفة وساق ذو حدين ويمكن أن تنطلق من الخمول 1200 لفة في الدقيقة للمحرك إلى 9000 لفة في الدقيقة في أقل من عشر الثانية بقليل. تم اعتمادها على محرك دينامو Superflow 901 لإنتاج 1400 حصان على البنزين 120 أوكتان في 60 رطل رطل.
تمت ترقية محرك التجويف ذو السكتة الدماغية 3.2 بوصة مع العمود المرفقي Crower ، وقضبان Crower طويلة للغاية والمكابس المزورة المخصصة. كانت تدار من قبل شركة نقل اثاث بالقاهرة وحدة تحكم Haltech F3 EFI ونظام إشعال لفائف Firepower Direct-Fire 12. تقدم سريعًا إلى اليوم وهو يصنع (بما في ذلك كتلة المحرك ورؤوسه) محركات مخصصة سعة 5.0 لتر 4 أسطوانات من الصفر تنتج أكثر من 3000 حصان!
بالاعتماد على خلفيته في السباقات وشغفه بفيراريز ، كانت أول مشاريع ترميم فيراري في نوروود عبارة عن سيارة طريق 330 2 + 2 ومتسابق نادي Boano. ثم بنى أول نسخة طبق الأصل له من Ferrari ، وهي 59 / TR (Testarossa) ، واستمر في بناء أربعة أخرى. وقد بنى منذ ذلك الحين العديد من النسخ المتماثلة لـ Ferrari ، بما في ذلك 330 / P4. بعد سنوات من إنشاء النسخ المتماثلة P4 وإعادة تمثيل GTO و 250 Testrossa 59s ، قرر إنشاء Spyders لـ Ferrari 250 GT SWB (تم التمرير لأسفل لمعرفة المزيد عن هذه وعن 330 P / 4s له).
بالإضافة إلى مشاريعه الخاصة ، يقوم ببناء محركات السباق والشوارع للعديد من فرق السباقات ، وهو أحد رواد مزودي الخدمة والاستعادة لأصحاب / هواة فيراري حول العالم.